Accommodations - Visit KAEC
We’ve updated our Privacy Policy, which can be viewed by clicking on our Privacy Policy. By accepting, you agree to the terms and conditions of the use of the website لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية والتي يمكن الاطلاع عليها بالضغط على سياسة الخصوصية. بالضغط على زر القبول فأنت موافق على الشروط والأحكام لاستخدام هذا الموقع

Accept & Close                القبول و الإغلاق

حمل تطبيق "اكتشف كيك"
بوابة كيك الإلكترونية إلى عالم اللحظات

حمله الآن

Visit KAEC-Loading...

فندق فيوز

تم تصميم فندق فيوز ليجسد روعة المشاهد البانورامية التي يتمتع بها البحر الأحمر، جالباً معه مزيجاً يجمع بين دفء البيت وفخامة الخدمات المصممة لتلبية وسائل الراحة لرجال الأعمال والباحثين عن الترفيه على حدٍ سواء. الطراز المعماري الرائع والتصميم الذكي والبيئة الاجتماعية تجعل من هذه الوجهة الخيار المفضل للباحثين عن إقامة آمنة وساحرة تمنحهم الشعور وكأنهم في بيتهم.

يدار فندق فيوز من قبل شركة الخزامى وفندق ومارينا البيلسان، واللذان يكملان بعضهما لتوفير مجموعة واسعة من المطاعم وخيارات الترفيه للزوار من أصحاب الذوق الرفيع. يضم الفندق 174 شقة فندقية مؤثثة بفخامة ومجهزة بوسائل راحة متكاملة، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وملعب تنس مضاء ليلًا وأسطول من الدراجات الهوائية ومطعم ومقهى كاسبر آند غامبينيز العالمي.

إضغط هنا للجولة الإفتراضية

الغرف المتاحة

استوديو كلاسيكي

تم تصميم استوديوهات كلاسيكية تبلغ مساحة كل منها 37 متر مربع، ليمثل كل منها تعبيراً فعلياً عن الأناقة العصرية.
وتتوفر فيها وسائل الراحة العصرية مثل خزانات الملابس وأجهزة التلفاز عالية الجودة ومركز الوسائط المتعددة ومكتب عمل وسرير ملكي ومطبخ صغير مجهز بالكامل لتلبية الاحتياجات اليومية. يعتبر هذا الخيار المتعدد الوظائف مثالياً لإقامة ضيوف من رجال الأعمال الباحثين عن الرفاهية والأسلوب العملي في آن واحد.

القدرة الاستيعابية: ضيفان
بعض الاستوديوهات قد تكون متصلة بجناح مجاور من غرفتي نوم

استوديو سوبيريور

استمتع بإطلالة خلابة على البحر الأحمر من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في استوديو سوبيريور الذي تبلغ مساحته 33 متر مربع.
يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع وسائل الراحة المنزلية ضمن المساحة المخصصة لهم، بما في ذلك السرير الملكي الفخم والمطبخ الصغير المجهز بالكامل وجهاز التلفاز عالي الجودة ولوازم الاستحمام الفاخرة مع وسائل رقمية ترفيهية ومكتب عمل ولاونج.

القدرة الاستيعابية: ضيفان

استوديو بريميوم

يتمتع استوديو بريميوم بفخامة الإطلالة المذهلة على البحر الأحمر والقناة المائية. تم تصميم كل متر من هذه الغرف التي تبلغ مساحة كل منها 46 متر مربع بأسلوب يلبي حاجة المسافرين العصريين من رجال الأعمال، من مكتب عمل مخصص لهم إلى مطبخ مجهز بالكامل وأجهزة الوسائط المتعددة والسرير الملكي المريح جداً.

القدرة الاستيعابية: ضيفان

جناح كلاسيكي من غرفة نوم واحدة

الأجنحة الكلاسيكية مكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 56 متر مربع، مما يجعلها الخيار الذي يناسب مختلف الأذواق. تتمتع غرفة المعيشة بإضاءة الشمس الطبيعية، وتوفر التوازن المثالي الذي يجمع بين الدفء والفخامة والأناقة مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر والقناة المائية. بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل (مع أدوات المائدة المتوفرة عند الطلب)، وسرير بالحجم الملكي ومستحضرات الحمام الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة تجعل مساحات المعيشة هذه مثالية للترفيه والاسترخاء، سواء لفترة إقامة قصيرة أو طويلة.

القدرة الاستيعابية: ضيفان

أجنحة كلاسيكية من غرفتي نوم

الخطوط الأنيقة والأثاث والمفروشات المريحة تُميز هذه الأجنحة الكلاسيكية المكونة من غرفتي نوم بمساحة 108 متر مربع. توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وفرة من الضوء الطبيعي إطلالة جميلة على المدينة.

تم تصميم كل مساحة ضمن هذه الشقة المكونة من غرفتي نوم بدقة واهتمام لتحقيق أقصى درجات الراحة والأناقة، من غرفة النوم الرئيسية بالسرير الملكي إلى غرفة النوم بسريرين فرديين منفصلين والمطبخ الصغير المجهز بالكامل ومركز الوسائط المتعددة، والتلفاز عالي الجودة إلى دش الاستحمام ومستحضرات الحمام الفاخرة.

القدرة الاستيعابية: 4 ضيوف
9 أجنحة كلاسيكية قد تكون متصلة بالاستوديوهات الكلاسيكية المجاورة

أجنحة بريميوم من غرفتي نوم

هذه الأجنحة الفخمة المكونة من غرفتي نوم توفر مساحة كل منها 111 متر مربع، وتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات الساحرة على البحر الأحمر والقناة المائية. احتفالاً بأسلوب العيش العصري الأنيق، تتمتع هذه الأجنحة بغرفة نوم كبيرة بسرير ذو حجم ملكي وغرفة معيشة مع منطقة مخصصة لتناول الطعام بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل. تم تجهيز كل جناح بأسلوب أنيق وتم تجهيزه بشكل كامل ليجسد أسلوب الحياة العصرية من خلال تلفاز حديث ذو جودة عالية ومركز وسائط متعددة وصالة راقية.

القدرة الاستيعابية: 4 ضيوف
9 أجنحة كلاسيكية قد تكون متصلة بالاستوديوهات الكلاسيكية المجاورة

مرافق الإقامة

موقف سيارات

واي فاي مجاني

مكيّف

تواصل معنا

شكراً لكم لاهتمامكم بالتواصل معنا ، يرجى تعبئة