الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

سوق جمان / ١٠-١١ نوفمبر ٢٠١٧

تسلية ممتعة للجميع في الهواء الطلق!

حان الوقت مجدّدا للإستفادة من مساحة جمان بارك في قلب مدينة الملك عبدالله الإقتصادية التي تستعدّ لإستقبالكم مع عائلاتكم في عطلة نهاية الأسبوع لتمضية أجمل الأوقات.

عربات الطعام تنتظر الزوّار بوجباتها المتنّوعة الحلوة والمالحة، فيما يقدّم لكم البازار تشكيلة جديدة من الأعمال اليدوية والمنتجات الحرفية. سيستمتع أوطفالكم بركن الفنون الخاص حيث يطلقون العنان لمخيّلتهم الخصبة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية، ألعاب تيلي ماتش، ألعاب المهرجانات، جدار التسلّق، رياضة زيبلاين، ولعبة بنجي ترامبولين.

لا تفوّتوا سوق جمان، خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية!

بازار /

ادخلوا عالماً من الأعمال الحرفية والأكسسوارات واختاروا ما يطيب لكم من تشكيلتنا الرائعة التي تناسب جميع الأذواق.


عربات الطعام /

المرح لا يكتمل إلّا عند مشاركة ألذّ الوجبات مع العائلة والأصدقاء! عربات الطعام في سوق جُمان جاهزة لإستقبال الجميع بأطباقها ووجباتها الخفيفة وحلوياتها الشهيّة المناسبة للخارج والتنقّل!


الفنون /

النشاطات الفنّية دائماً أكثر تسلية في الهواء الطلق مع سوق جُمان

دعوا مخيّلة أطفالكم تُلهم وتوجّه مواهبهم الفنّية في ركن الفنون الخاص بسوق جُمان حيث يجدون ما يحلو لهم من نشاطاتٍ فنّية كالرسم والتلوين بالإضافة إلى الرسم على الوجوه.


العروض الترفيهية /

لتجربةٍ أكثر مسلّية، يأتيكم سوق جُمان بأنواع متعددة من العروض الترفيهية التي ستضيف الضحك إلى فعّاليتنا المليئة بالمرح.


ألعاب تيلي ماتش وألعاب المهرجانات /

ما رأيكم أن يأخذ أطفالكم إستراحة قصيرة من الأجهزة الإلكترونية وينخرطوا في نشاطاتٍ ترفيهيّة مليئة بالحركة مع ألعاب تيلي ماتش وألعاب المهرجانات التي توفّر لهم ألعاباً محفّزة، تفاعلية ومُجزية!


جدار تسلّق، زيبلاين، بنجي ترامبولين

الرياضة أيضاً لديها حصّتها في سوق جُمان! فمع جدار التسلّق، رياضة زيبلاين، ولعبة بنجي ترامبولين، سيحصل أطفالكم على تمرينٍ رياضيٍّ صحيٍّ يمتصّ طاقاتهم ضمن نشاطاتٍ بنّاءة ترسم البسمة على وجوههم!