الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

سوق جمان / ١٧-١٨ فبراير ٢٠١٧

سوق جمان مجددًا في حديقة جمان ليومين من المرح!

تستعدّ حديقة جُمان في حي البيلسان في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية لإستضافةالدورة الثانية من "سوق جُمان" في 17 و18 فبراير 2017م، من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً!

برنامج حافل بالأنشطة المسليّة بإنتظار جميع أفراد العائلة والأصدقاء في حديقة جُمان، بما في ذلك: بازار في الهواء الطلق؛ مسابقات موضة، طبخ ورسم مباشرة للصغار والكبار؛ ألعاب متنوّعة وألعاب تيلي ماتش مع هدايا عديدة؛ ألعاب مطّاطية؛ ميني غولف وتسلّق الجدران؛ عروض حيّة مسرحية لمؤديين وبهلوانيين؛ ركن خاص للسيّدات مع أنشطة مختلفة وألعاب رياضية؛ ركن للفنون؛ ركن خاص لأكاديمية العالم؛ أوّل مجسّم "I ♥ KAEC" لأخذ الصور التذكارية والمزيد بعد! يمكنكم أيضاً الإستمتاع بألذّ المأكولات والحلويات التي تقدّمها لكم عربات ووحدات الطعام المتوفّرة في أرجاء حديقة جُمان.

بازار /

بازار السوق يعود مرّة جديدةمع تشكيلة متنوّعة وغنيّة من الأزياء والأكسسوارات والمنتجات الحرفية المحليّة لكي تختاروا منها ما يحلو لكم! إستمتعوا بالعروض الخاصّة وبتجربة تسوّق ممتعة في الهواء الطلق بينما يلعب أطفالكم بأمان في الحديقة!


عربات الطعام /

لأنّ قضاء يوم كامل من المرح في الشمس يحتاج إلى الكثير من الطاقة، نقدّم لكم باقةًمتنوّعة من الوجبات والمأكولات الشهيّة في سوق جُمان حيث توفّر لكم عربات وأركان الطعام كلّ ما تشتهونه من الوجبات والأطايب!


مسابقات موضة وطبخ /

إستعدّوا لقضاء أجمل اللحظات المليئة بالتسلية والحماس! لقد حضّرنا لكم مسابقات مباشرة: • مسابقة الموضة حيث تتنافس العائلاتعلى تنسيق زيّ كامل كي ترتديه المانيكان
• مسابقة الطبخ للأطفال حيث يتنافس الأطفال في تزيين الكعكات والحلويّات الصغيرة
• مسابقة الطبخ للكبار حيث

يقوم الأزواج بتحضير وصفة معيّنة معاً هدايا متنوّعة بإنتظار الفائزين!


ألعاب تيلي ماتش وألعاب المهرجانات /

إختبروا قدراتكم الجسدية وروح الفريق لديكم! يأتيكم سوق جُمانبمجموعة من ألعاب تيلي ماتش وألعاب المهرجانات المفضّلة لديكم حتّى تتمكّنوا من قضاء يوم حافل بالأنشطة المسليّة! هل أنتم مستعدّون؟ إنطلقوا!


العروض الترفيهية /

عروضنا الترفيهية سترسم البسمة على وجوه الجميع طوال اليوم! ففرقتنا المسرحية ستشعل الحماس بين الحشود، فيما تقوم مجموعة من المؤدّين والبهلوانيين بالترفيه عنكم وعن أطفالكم!


تسلّق الحائط /

هل تبحثون عن تحدٍّ مسلٍّ في الهواء الطلق؟ تسلّق الحائط هو النشاط الأمثل لكم! ما عليكم سوى إرتداء المعدّات الخاصة بالتسلّق والإنتباه إلى تعليمات ونصائح مدرّبينا الموجودين على الأرض قبل أن تنطلقوا في مغامرتكم الخاصة! هل ستتمكّنون من بلوغ القمّة؟


أفنيو الفنون /

هل تحبّون اللوحات الفنيّة والاعمال اليدوية؟ هل يستمتع أطفالكم بها أيضاً؟إنضموّا إلينا في ركن الفنون خلال سوق جُمان لتكتشفوا مجموعة رائعة من اللوحات الفنيّة بالإضافة إلى مشاركتكم في العديد من النشطات الفنيّة منها الرسم والرسم على الوجوه!كما وخصّصنا لكِ سيّدتي ركناً مغلقاً للفنون والجمال حيث يمكنكِالإستمتاع بمجموعةٍ من النشاطات مثل الأشغال اليدوية، الحنّة وغيرها!


ركن أكاديمية العالم /

من الأركان الجديدة أيضاً في سوق جُمان هو ركن أكاديمية العالم التعليمي حيث سيقوم فريق مختصّ من المدرسة بإعطاء دروس تعليمية للأطفال وتنظيم الجولات التعريفية داخل المدرسة للأهالي. كما سيستضيف أنشطة ومسابقات بين الأهالي والأبناء.


عروض جمان كارتنج /

! حسم خاص بقيمة 10 ر.س. على جولةٍ واحدة في حلبة جُمان كارتنج لكونك من زوّار سوق جُمان إستمتع بالقيادة