الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

سوق جمان / ٢٧-٢٨ يناير ٢٠١٧

إكتشفوا معنى جديد للمرح في البيلسان!

تستضيف حديقة جُمان في حي البيلسان في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية نوعاً جديداً من المرح والتسلية!

"سوق جُمان" هو مفهومٌ تم ابتكاره بهدف رسم البسمة على وجوه جميع أفراد العائلة! لمدّة يومين فقط، في 27 و28 يناير2017م، من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً، إنضمّوا إلينا للمشاركة بنشاطات ترفيهية مسليّة لجميع الأعمار واستمتع بالأجواء الرائعة بما في ذلك: أوّل بازار في الهواء الطلق في حديقة جُمان؛ مسابقات موضة، طبخ ورسم مباشرة للصغار والكبار؛ ألعاب متنوعة وألعاب تيلي ماتش مع هدايا عديدة؛ ألعاب مطّاطية؛ كرة الطائرة وميني غولف؛ عروض حيّة مسرحية لمؤديين وبهلوانيين؛ عروض أفلام للأطفال؛ألعاب رياضية

ومائية؛ ركن الفنون للأطفال؛ أركان تصوير مسليّة والمزيد بعد! يمكنكم أيضاً الإستمتاع بألذّ المأكولات والحلويات التي تقدّمها لكم عربات الطعام المتوفّرة في أرجاء حديقة جُمان.

بازار /

يقدّم لكم سوق جُمان 4 مسابقات مليئة بالأوقات المسليّة والمرح حيث يتم إختبار مواهبكم الفردية وقدرتكم على التعاون في بعض الأحيان! في مسابقة الموضة، على العائلات أن تنسّق زي كامل كي ترتديه المانيكان؛ في مسابقة الطبخ للأطفال على هؤلاء أن يزّينوا الكعكات الصغيرة؛ في مسابقة الطبخ للكبار على الأزواج أن يحضّروا وصفة معيّنة معا؛ وأخيرا في مسابقة الرسم، على الآباء أن يرسموا على وجوه أطفالهم! هدايا متنوعة بإنتظار الفائزين!


عربات الطعام /

باقة شهيّة من الوجبات والمأكولات الشهيّة ستتوفّر لكم طوال اليوم في سوق جُمان حيث تقدّم لكم عربات وأركان الطعام المتوفّرة في جميع أرجاء الحديقة كل ما تشتهونه من الوجبات والأطايب بنكهات مختلفة!


مسابقات و هدايا /

إكتشفوا أوّل بازار يتم تنظيمه في حديقة جُمان حيث تنتشر 10 خيم تعرض تشكيلة متنوّعة وغنيّة من المنتجات والحرفيات المحلية لكي تختاروا منها ما يحلو لكم! إستمتعوا بالعروض الخاصّة وبتجربة تسوّق ممتعة في الهواء الطلق!


ألعاب المهرجانات /

إختبروا قوّة ذراعكم! فسوق جُمان في البيلسان يقدّم لكم مجموعة متنوّعة من ألعاب المهرجانات العامة التي تساعدكم على صقل مهاراتكم في التصويب والتركيز! إختاروا لعبتكم المفضّلة بين الأربع المتوفّرة، ثمّ ركّزوا، صوّبوا وصيبوا الهدف!


أركان الفنون /

هل يحب أطفالكم الأشغال الفنيّة واليدوية؟ ممتاز! شجّعوهم للإنضمام إلينا في ركن الفنون للأطفال خلال سوق جُمان لكي يستمتعوا بساعات من الرسم بالرمل والرسم على الوجوه! كما وخصّصنا للسيّدات ركناً مغلقاً للفنون والجمال حيث يمكنهن أن يستمتعنّ بمجموعة من النشاطات مثل الأشغال اليدوية، الحنّة وغيرها!


الترفيه /

إكتشفوا دفعةً جديدة من النشاطات الترفيهية في سوق جّمان! ففرقتنا المسرحية ستشعل الحماس على الأرض، فيما تقوم مجموعة من المؤدّين والبهلوانيين بالترفيه عنكم وعن أطفالكم! ركن التصوير والمجسّمات المضحكة أيضاً متوفّرة حيث يمكنكم الحصول على ذكرى دائمة عن يومكم الممتع!


النشاطات /

اختبروا المرح كما لم تختبروه من قبل مع ألعاب ونشاطات سوق جُمان لجميع أفراد العائلة!

• بازار
• مسابقات مباشرة
• عربات وأركان الطعام
• ركن خاص بالسيّدات
• ألعاب متنوعة وألعاب تيلي ماتش للصغار والكبار
• ألعاب مطّاطية
• كرة الطائرة وميني غولف
• ركن الفنون للأطفال مع الرسم بالرمل والرسم على الوجوه
• عروض مسرحية، بهلوانيون ومؤدّو الخدع البصرية
• عروض أفلام للأطفال

نحن نتطلّع لملاقاتكم جميعاً في سوق جُمان!



البرنامج غير متوفر