الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

مهرجان عيد الفطر / 19 الى 21 يوليو 2015

مهرجان ينبض بالمرح والتسليّة والنشاطات المتنوّعة!

مهرجان عيد الفطر السعيد في منطقة البيلسان
عاش الصغار والكبار فرحة العيد ضمن أجواءٍ فريدة واحتفلوا مع الهدايا والنشاطات المتنوّعة والطعام اللذيذ.

إحتفالاً بعيد الفطر السعيد، أقيم مهرجان إمتد لثلاث أيام بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية حيث نُظمت مجموعة من الألعاب والنشاطات للأطفال بالإضافة لثلاث عروض استثنائية ومسليّة.
وتضمّنت الألعاب: الرماية، لعبة "بوغر وار"، لعبة الجيروسكوب الدوّارة، زحليقة مائية، ورسم على الأجسام حيث أمضى الأطفال أوقاتاً مسليّة في تجربة جميع الألعاب والنشاطات.
أماّ العروض المميزة التي أغنت المهرجان، فبدأت بعرض ممتع لبوب رجل الفقاقيع الذي أبهر الأطفال بالطرق المختلفة لتشكيل نماذج البالونات ما أضفى جواً لطيفاً من المرح لدى الجمهور المتابع للعرض، تلاه عرض لألعاب الخفة والخدع الحركية الذي قدمه "روبي جيروم” الذي قام، بأسلوبه المضحك، بخدع خفيفة ممتعة أبهرت الحضور. وأخيراً كان عرض "نادي الكوميديا" على مسرح الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، مقدّماً أفضل الممثلين الكوميديين العرب والسعوديين.
شارك أكثر من سبعة آلاف شخص بفعاليات ونشاطات مهرجان عيد الفطر بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية حيث استمتعوا بالمهرجان وبالمناظر الطبيعية للمدينة المحاذية للشاطئ، فحقّق هذا الحدث نجاحاً كبيراً واستمتع به سكان المدينة وزوّارها من كافة الأعمار.

العروض

عرض جيروم /

يبدأ "روبي" عرضه بحيلةٍ سحرية سريعة ليأسر جمهوره ويستحوذ على إنتباهه بالكامل بقيامه ببعض ألعاب الورق المذهلة التي لا يمكن لعقلٍ أن يتصوّرها! يتابع "روبي" العرض عبر ابتلاع بالونات مطّاطيّة خالقاً أجواءً من التشويق وتاركاً المشاهدين مندهشين تماماً ولكنّه لا ينسى الضحكة فيستعين بحسّ الدعابة لديه بإستمرار! أمّا الختام فيكون بحيلة الأكواب والطابات الكلاسيكية وخدعة الجوز السحرية!


بوب رجل الفقاقيع /

على مدى أكثر من 15 عاماً، سحر بوب جماهيره، كباراً وصغاراً بعرضه المدهش. هو يتميّز بكاريزما فريدة وجاذبيةٍ غريبة وشخصيّةٍ لطيفة كما ويتمتّع بالدهاء وبحسّ الدعابة الذكي الذي ينال استحساناً كبيراً لدى جماهير الشارع العريض. بالإضافة إلى قدرته على ثني البالونات المطّاطية وتحويلها إلى أشكالٍ متعدّدة، يتقن "بوب" الحوارات الفكاهية التي تُضحك الأطفال والبالغين معاً وهو يستطيع أن يتودّد إلى جمهوره متكلّماً ب27 لغة فيما تكون يديه منشغلتين بثني البالونات على شكل شخصيّات كرتونية، حيوانات، قبّعات وحتّى قلوب صغيرة! عرض "بوب" يأسر القلوب، يسحر العقول ويرفّه عن النفوس، لترتسم الإبتسامة على وجوه المشاهدين بعفوية!


نادي الكوميديا /

لقد أصبحت عروض "نادي جدّة للكوميديا"، وبشكلٍ سريع، من العروض الأكثر إقبالاً بالنسبة للمقيمين في السعودية والزوّار. أسّس النادي ياسر بكر، وهو مدوّن سعودي وكوميدي، بالتعاون مع كوميديين آخرين. يُذكر أنّ جميع تذاكر حضور عروض النادي تُباع بالكامل في غضون يومين أو ثلاث من طرح البطاقات في السوق!


النشاطات

بالإضافة إلى نشاطات لجميع أفراد العائلة: سيّارات سبق صغيرة "غوكارت"، ألعاب القفز المطاطية، ألعاب الرماية، كرة الإرتطام المطاطية، لعبة الجيروسكوب الدوّارة، لعبة "بوغر وار، زحليقات مائية ورسم على الأجسام. كما وتوفّرت الوجبات الخفيفة اللذيذة والمرطبّات للجميع!