الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

مهرجان العيد / ٧-٩ يوليو 2016

عيدكم أجمل في البيلسان!

تقدّم لكم مدينة الملك عبدالله الإقتصادية وجهةً رائعة لقضاء عيد فطرٍ مذهل مع العائلة! للعام الثاني على التوالي، تقيم المدينة مهرجان العيد في حيّ البيلسان النابض بالحياة مع برنامجٍ ترفيهيٍّ متكاملٍ وحافلٍ لجميع الأعمار!
كلّ ما تتمنّوه وأكثر: زحليقات مائية وألعاب مطّاطية مسليّة، ألعاب المهرجانات العامة المليئة بالتحدي، عرض لأفلام الرسوم المتحرّكة، ركن التصوير، استعراض درّاجات BMX، وخيار واسع من النشاطات الترفيهية التي تشمل ركوب الخيل والجمال، عروض المؤدّين والبهلوانيين، الرسم على الوجوه وورشات الفنون!

استعدّوا لإحتفالات عيد فطرٍ إستثنائية برفقة جميع أفراد العائلة في البيلسان حيث يمكن للكبار والصغار أن يستمتعوا بالطبيعة الخلابة، والمرافق الخارجية الواسعة، واللعب لساعاتٍ طويلة، بالإضافة إلى طلب ما طاب لهم من الحلويات والوجبات السريعة المفضّلة لديهم، والإحتفال... بكلّ ما للكلمة من معنى! نحن بإنتظاركم جميعاً!

العروض

الكوميدي كلوب /

المزيد من الضحك و المتعة مع الكوميدي كلوب. لا تفوتوا العرض!


دراجات الBMX /

تمتع بأول عرض لبناني لدراجات الBMX في المملكة


استعراض الخدع البصرية /

الدهشة و المفاجأة بانتظاركم واستمتعوا باستعراض من الخدع تتخطى الخيال!


الترفيه

إكتشفوا دفعةً جديدة من النشاطات الترفيهية في البيلسان هذا العيد! فالإستعراضات الموسيقية ستشعل الحماس في المهرجان، فيما تقوم فرقة متكاملة من المؤدّين بما في ذلك البهلوانيين والمهرّجين والمشاة على العصا بالترفيه عنكم وعن أطفالكم! إستعراضات الحيوانات الأليفة وركوب الحيوانات أيضاً من النشاطات المتاحة في المهرجان بالإضافة إلى ركن التصوير حيث يمكنكم الحصول على ذكرى دائمة عن إحتفالات عيد الفطر الرائعة!


الألعاب المائية

إستعدّوا للإنتعاش هذا العيد مع الزحليقات والألعاب المطاطية المائية التي جهزّناها لكم في البيلسان! سوف تقضون أجمل الأوقات المنعشة والمرحة بالتأكيد! أمّا لمن يفضّلون المغامرات غير المائية، فألعابنا المطّاطية الإعتيادية متوفّرة وبإنتظاركم!


الفنون

هل تحبّون الأشغال الفنيّة واليدوية؟ ممتاز! إنضمّوا إلينا في ركن الفنون والجمال خلال مهرجان العيد في البيلسان واستمتعوا بساعاتٍ من الرسم والتلوين والرسم على الوجوه!


ألعاب متنوعة

إختبروا قوّة ذراعكم! فمهرجان العيد في البيلسان يقدّم لكم مجموعة متنوّعة من ألعاب المهرجانات العامة التي تساعدكم على صقل مهاراتكم في التصويب والتركيز! إختاروا لعبتكم المفضّلة من 7 ألعابٍ بما في ذلك كرة السلة، القرص الطائر ورمي الطابة على المعلّبات، ثمّ ركّزوا، صوّبوا وصيبوا الهدف!


النشاطات

ألعاب المهرجانات رمي الطابة على المعلّبات، لعبة فقع البالونات، القرص الطائر، رمي الحلقات، طابات البنغ-بونغ، وكرة السلة.

ألعاب ونشاطات أخرى زحليقات مائية، ألعاب مطاطية مائية وعادية، سباق العوائق، ركن الفنون والجمال مع نشاط الرسم على الوجوه، مهرجّون، بهلوانيّون، مشاة على العصا، ركن التصوير، ركوب الجمل، الأحصنة والمهور الصغيرة، إستعراضات الحيوانات الأليفة، إستعراض درّاجات BMX، إستعراضات موسيقية، وأكشاك للوجبات السريعة.

نحن نتطلّع لملاقاتكم جميعاً لإحتفالات عيدٍ لا تنسى!