الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

مهرجان عيد الأضحى / ٥-٦ سبتمبر ٢٠١٧

عيد غير كلّ الأعياد في البيلسان!

للسنة الثالثة على التوالي، تنظّم مدينة الملك عبدالله الإقتصادية مهرجانا إحتفالياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك سيوفّر المرح لجميع أفراد العائلة في أحضان جُمان بارك في حيّ البيلسان وذلك يومَي 5 و6 سبتمبر 2017 من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً. إقضوا أوقاتا مميّزة مع العائلة والأحبّاء واحتفلوا بالعيد ضمن أجواء فرحة من الترفيه المسلّي.

ستجدون مدينة الملك عبدالله الإقتصادية على أهبّ إستعداد لإستقبال الزوّار والترحيب بهم، صغارا وكبارا، لتقدّم لهم باقة متنوّعة من الألعاب في الهواء الطلق كألعاب المهرجانات وألعاب تيلي ماتش مع الهدايا للصغار، بالإضافة إلى جدار تسلّق وركن صغير للمسابح الخاصة بالأطفال، والألعاب المطّاطية، وبنجي ترامبولين ، والرسم بالرمل والرسم على الوجوه، بالإضافة إلى الزيبلاين.

ذلك ويوفّر المهرجان للزوّار أيضاً مجموعة من النشاطات المسليّة مثل مسابقة الموضة والبازار الشعبي، وأكشاك الطعام بما تقدّمه من وجبات لذيذة بطعميها المالح والحلو.

أمّا برنامج الترفيه، فهو أيضاً حافل، حيث نأتيكم بفرقة الدبكة خصّيصا لمناسبة عيد الأضحى المبارك والمهرجّين والبهلوانيين وغيرهم.
لا تفوّتوا مهرجان العيد هذا العام في البيلسان حيث تجدون المرح والتسلية لكلّ العائلة!

العروض /

مسابقة الموضة

تتحضّر منصّة جُمان بارك لإرتداء حلّة أنيقة ومتألّقة مع مسابقة الموضة المُنتظرة! تعاون مع شريك من إختيارك في إلباس واحدة من 3 مجسّمات بلاستيكية خلال 15 دقيقة فقط من صندوق مليء بالأزياء المختارة مسبقا! تجرّأ واظهر ذوقك الرفيع لفرصة الفوز بجائزة قيّمة!


فرق الدبكة الخاصة بالعيد!

لا يمكن أن يكتمل المرح من دون إيقاع الموسيقى الحماسيّة! بالإضافة إلى منسّق الأغاني، يقدّم لكم مهرجان العيد في نسخته الثالثة فرقة دبكة فولكلورية ستأثر الزوّار وتنشر السعادة والفرح في أرجاء المدينة!


النشاطات الترفيهية/

برنامج ترفيهيّ لرسم البسمة على وجوه الأطفال

التواجد في مهرجان العيد في البيلسان سيرسم البسمة على وجوه أطفالكم! سيجدون المهرّجين والبهلوانيين والمشاة على العصي وغيرهم من محترفي الترفيه المستعدّين لإثارة دهشة الصغار بمواهبهم المتعدّدة وحيلهم!


ألعاب المهرجانات /

ألعاب المهرجانات

خلال هذه النسخة من مهرجان العيد، سيستمتع محبّي ألعاب المهرجانات بمجموعة تتألّف من 6 ألعاب مختلفة للإختيار منها: رمي القرص، رمي الكرة على المعلّبات، لعبة فقع البالونات، رمي الحلقات على عصا الساحرة، كرات البنغ-بونغ، وكرة السلة. إختاروا لعبتكم المفضّلة، حدّدوا الهدف، وفوزوا بهديّة مجانية!


الفنون /

ركن خاص بالفنّانين الصغار

ركن الفنون من أكثر النشاطات شعبيّة خلال مهرجان العيد في البيلسان إذ يقدّم برنامجا مسليّا للفنّانين الصغار. الرسم، الفنون باستخدام الرمل، والرسم على الوجوه بإنتظاركم أيّها الفتية والفتيات، فاستعدّوا لدخول عالم جميل من الأشكال والألوان والإبداع المتجدّد!


بازار /

متعة التسوّق من المنتجات الحرفية التقليدية!

نظرا للطلب المتزايد عليه، يعود بازار البيلسان مع منتجات حرفية جديدة منها تقليدية وأخرى عصرية ستعجب محبّي تجميع القطع الفريدة حيث ستقدّم أكشاك العرض في البازار تصاميم محليّة تتوافق مع مناسبة عيد الأضحى.


مأكولات ومشروبات /

إستراحة لذيذة للجميع

استمتعوا بتشكيلة لذيذة ومُختارة من الوجبات المالحة والحلوة التي سوف تمدّكم بالطاقة طوال الوقت خلال مهرجان العيد! من البرجر والسندويشات إلى الشاورما والنقانق والذرة مرورا بالفشار والبطاطس المقليّة والحلويات والمرطّبات والمشروبات الثلجية المفضّلة لديكم!


جدار تسلّق، زيبلاين، بنجي ترامبولين

خلال مهرجان العيد، سيستمتع أطفالكم بالألعاب المسليّة وأيضا بالأنشطة الحماسية في الهواء الطلق كجدار التسلّق والزيبلاين و البنجي ترامبولين ؛ كلّها رياضات مليئة بالحركة والمغامرة وهي بإنتظارهم!


النشاطات /

نشاطات ترفيهية

ن تجدوا مكانا يمنحكم المرح والتسليّة، لكم ولعائلتكم، أفضل من مهرجان العيد في البيلسان! اقضوا لحظات ثمينة مع أطفالكم هذا العيد في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية واستمتعوا ببرنامجنا الحصري الذي يتألّف من العروض الترفيهية والنشاطات لجميع الأعمار!لا تفوّتوا فرصة إختبار الأجواء العائلية المميّزة والمليئة بالفرح، احجزوا أماكنكم الآن!

ألعاب المهرجانات العامة :رمي القرص، رمي الكرة على المعلّبات، لعبة فقع البالونات، رمي الحلقات على عصا الساحرة، كرات البنغ-بونغ، وكرة السلة.
ألعاب ونشاطات أخرى زحليقات مائية، ألعاب مطاطية مائية وعادية.