الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

الفعاليات

/

مهرجان عيد الأضحى / ١٤-١٦ سبتمبر ٢٠١٦

العيد في البيلسان أحلى!

العيد في البيلسان غير أيّ مكان! للعام الثاني على التوالي، يستضيف حيّ البيلسان مهرجان العيد النابض بالحياة حيث يقدّم برنامجاً ترفيهياً متكاملاً فيه نشاطات خاصة بكلّ الأعمار! إنضمّوا إلينا على مدى 3 أيام من التسلية والمرح المتواصل: عروض نارية مسرحية، عروض الخدع البصريّة، ألعاب تيلي ماتش الحماسية، ألعاب مطّاطية، زحليقات مائية، عروض ترفيهية وموسيقية جوّالة، ألعاب المهرجانات العامة، ركن للفنون والعديد من النشاطات والمفاجآت الأخرى!

يمكنكم أيضاً الإستمتاع بطبيعتنا الخلّابة والإسترخاء فيما تتذوّقون المأكولات الشهيّة من عربات الطعام المتوفّرة.

حيّ البيلسان في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية هو الوجهة المفضّلة لقضاء عطلة عيد لا تنسى هذا العام وفي كلّ عام! إنضمّوا إلينا مع جميع أفراد العائلة لكي نحتفل بالعيد معاً، كباراً وصغاراً!

العروض

عرض الخدع البصرية /

أدخلوا إلى عالمٍ ساحرٍ من الخدع البصرية مع عروضنا الخاصّة بالعيد! سواء كنتم في السادسة أو في عقدكم السادس، سيأسركم محترفو الخدع البصرية بألعاب الخفّة العديدة التي أعدّوها خصّيصاً لكم!


النشاطات الترفيهية

في مهرجان العيد في البيلسان، ستجدون المرح في كلّ مكان! شاهدوا العروض الموسيقية التقليدية وعروض الترفيه الجوّالة من المهرّجين والبهلوانيين والمشاة على العصا وغيرهم من المرفّهين المحترفين فيما يتجوّلون في أنحاء المهرجان ليرسموا البسمة على وجوه الجميع بأزيائهم الغريبة ومواهبهم المتعدّدة!


تسلق الجدران

تحدى نفسك في تسلق الجدران هذا العيد!


الألعاب المطاطية المائية

الألعاب المائية /

إذا كنتم من محبّي الألعاب المائية، فإذاً تنتظركم مفاجأة سارة خلال مهرجان العيد في البيلسان! إنضمّوا إلينا للإستمتاع بالألعاب المائية المسليّة التي تنعش يومكم بموجةٍ غامرة من المرح! جاهزون لخوض التجربة؟


ألعاب تيلي ماتش

ألعاب تيلي ماتش هي طريقة رائعة ومسليّة لقضاء عطلة العيد مع العائلة والأصدقاء! شاركوا بهذه المسابقات الحماسية المليئة بالتحدّيات لكلّ الأعمار وتحلّوا بروح الفريق والتعاون والتعاضد لكي تكونوا أنتم الفائزين!


ركن الفنون

ركن الفنون من أكثر النشاطات طلباً ضمن مهرجانات العيد في البيلسان، وها هي تعود إليكم بنشاطاتها المتنوّعة من الرسم والتلوين والرسم على الوجوه! لا شكّ أنّ مهرجان العيد في البيلسان هذه السنة سينبض بالألوان وضحكات الأطفال مع زاوية الإبداع هذه!


ألعاب المتنوعة

إختبروا قوّة ذراعكم مع مجموعة متنوّعة من ألعاب المهرجانات العامة التي تساعدكم على صقل مهاراتكم في التصويب والتركيز! إختاروا لعبتكم المفضّلة من 7 ألعابٍ بما في ذلك كرة السلة، القرص الطائر ورمي الطابة على المعلّبات، ثمّ ركّزوا، صوّبوا وصيبوا الهدف!


لعبة الرماية

كيف هي مهاراتكم في التصويب؟ إكتشفوا ذلك مع واحدة من أقدم ألعاب المهرجات العامة: الرماية! جهزواّ قوسكم، صوّبوا نحو هدفكم، وأطلقوا رمحكم! تحدّوا قدراتكم لتتخطّوها!


النشاطات

هل ترغبون بوجهةٍ جديدة للإحتفال بعيد الأضحى مع العائلة؟ البيلسان هو المكان المناسب الأمثل لكم! إنسوا الملل واستمتعوا مع أطفالكم ببرنامجٍ ترفيهي حافلٍ بالنشاطات المسليّة والمرح لجميع الأعمار! نحن بإنتظاركم، فماذا تنتظرون؟

ألعاب مطّاطية لعبة يو-لانشور، جيروسكوب، ميلت داون، متاهة، المحارب، والقلعة المطاطية.

ألعاب المهرجانات العامة رمي الطابة على المعلّبات، لعبة البالونات، القرص الطائر، رمي الحلقات، طابات البنغ-بونغ، وكرة السلة.

:ألعاب رياضية مسليّة الرماية بالرمح وتسلّق الجدران

ألعاب مائية

نشاطات ترفيهية ركوب الجمل، الأحصنة والمهور الصغيرة، فرق موسيقية تقليدية، مهرجّون وشخصيات كرتونية، بهلوانيّون، ركن الفنون، طيّ البالونات، بالونات الهيليوم، الرسم على الوجوه، ركن الجمال، ركن التصوير مع الأكسسوارات المسليّة، حفلة برغوة الصابون ونشاطات أخرى!