الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

بيلسان ويكند

/

بيلسان ويكند / 14 الى 15 اكتوبر 2016

البيلسان ويكند بحلّة جديدة!

لقد أصبح الطقس لطيف ومثالي للإستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في البيلسان!
إنضمّوا إلينا مع العائلة والأصدقاء للإستمتاع بمرافقنا الخارجية المتنوّعة وطبيعتنا الخلابة والإستفادة من برنامجٍ متكامل من النشاطات الترفيهية التي سترسم البسمة على وجوه الجميع، من الصغير إلى الكبير!

نعود في عطلة هذا الأسبوع مع النشاطات المفضّلة لديكم بالإضافة إلى ألعاب ونشاطات جديدة: تسلّق الجدران، ألعاب تيلي ماتش، ألعاب المهرجانات العامة، لعبة الجولف المصغّرة، مرشّات الماء، الألعاب المطّاطية الجافة، ركوب الجمل والمهور، عروض لأنجح أفلام ديزني، ركن للفنون وركن للجمال مع نشاطات الرسم على الوجه. وهناك المزيد! سوف تستمتعون بملعب كرة الطائرة، وركن التصوير، ونشاطاتنا الترفيهية التي تشمل جولات البهلوانيين والمهرّجين الذين سيدهشون الجميع بمواهبهم المتعدّدة وخفّة حركاتهم! أمّا عندما تشعرون بالجوع، فما عليكم سوى التوجّه إلى أكشاك الطعام التي تقدّم لكم الوجبات السريعة الحلوة والمالحة حسب الذوق!

عطلة نهاية الأسبوع في البيلسان ستكون عطلة مميزة، مليئة بالمرح ولا تفوّت! نحن بإنتظاركم!

النشاطات الترفيهية /

مرّة جديدة، يعود مؤدّونا الموهوبون ليثيروا إعجابكم! تفاعلوا مع المهرجّين، البهلوانيين، المشاة على العصا، والمرفهيّن ولا تتردّدوا في التصفيق لمواهبهم! أمّا إذا كنتم من محبّي الحيوانات، فيمكنكم الإستمتاع بركوب المهر أو الجمل!


رياضة التسلق /

هل يمكنكم الوصول إلى القمّة؟ لقد حان الوقت لمعرف ذلك! جهّزوا حبالكم وباشروا التسلّق فيما تختبرون قدرات التنسيق والتركيز لديكم! تسلّق الجدران نشاط ممتاز ومسلّي خاصّة لمحبيّ الإستكشاف والمغامرة!


الألعاب المائية /

لم ينتهِ فصل الصيف بعد وما زال بإمكانكم الإستمتاع بزحليقات الماء والألعاب المائية كوسيلة لتلطيف الحرارة، الإستفادة من الهواء الطلق، وإختبار الأوقات المسليّة! لا تفوّتوا هذه الألعاب خلال زيارتكم للبيلسان هذا الأسبوع!


الألعاب المطاطية /

الطاقة حليف الأطفال الأوّل والألعاب المطّاطية مثالية لكي يفجّروا طاقاتهم! دعوهم يختاروا بين المتاهة، المحارب، ميلت داون، جاينت دارت، أو مصارعة السومو أو حتّى اتركوهم يجرّبوها كلّها!


ألعاب تيلي ماتش /

الإثارة والمنافسة الحماسية يبلغان أوجّهما في ألعاب تيلي ماتش! صمّموا على النجاح، إختاروا مشجّعيكم بحكمة، وانطلقوا! إلتزموا بهذه الخطوات لتضمنوا الفوز وتحصلوا على هدايا مسليّة!


ركن الفنون /

عطلة نهاية الأسبوع في البيلسان تتحوّل إلى موعدٍ ثابتٍ للإبداع المتجدّد بالنسبة لفنّانينا الصغار الذين سيدخلون إلى عالمٍ مليء بالرسومات والألوان ويطلقون العنان لمخيّلتهم لكي يدهشونا جميعاً بقدراتهم!


ألعاب المهرجانات العامة /

التسلية لا تنتهي في ركن ألعاب المهرجانات العامة! هذه المرّة يمكنكم الإختيار بين الألعاب التالية: طابات البنغ-بونغ، حلقات الساحرة، لعبة فقع البالونات، القرص الطائر، كرة السلة، رمي الطابة على المعلّبات، والرماية.


عروض أفلام ديزني /

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع في البيلسان عرض فيلمين من ديزني، هما: "البحث عن دوري" وفيلم "الملك الأسد". إذا كنتم تريديون قضاء أوقات عائلية مسليّة ضمن أجواءٍ هادئة، هذا هو النشاط الترفيهي المثالي لكم ولأطفالكم!


مرافق حي البيلسان /

تنويه:
استخدام هذه المرافق هو خارج نطاق الالعاب المشمولة في الفعاليات وقد تتطلب تكاليف اضافية. من ضمن هذه الفعاليات الألعاب التالية: الكارتينغ والمينيغولف’