الصفحة الرئيسية

التسجيل لزيارة المدينة

الفعاليات

بيلسان ويكند

اكتشف

الإعلام

القواعد و السلوكيات

خريطة المدينة

السلامة و الأمن

للملاحظات و الإستفسار

إتصل بنا

An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
An ultimate weekend of  fun and Joy!
بيلسان ويكند

/

بيلسان ويكند / 17 الى 19 مارس 2016

عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح المتواصل!

بعد طول إنتظار، تعود عطلات نهاية الأسبوع المليئة بالمرح إلى مدينة الملك عبدالله الإقتصادية وتحديداً إلى حيّ البيلسان النابض بالحياة.

في عطلة نهاية الأسبوع هذه، أنتم جميعاً مدعوّون للإستمتاع في الهواء الطلق مع جميع أفراد العائلة! نحن بإنتظار الصغار والكبار، الأهل والأطفال لعطلة نهاية أسبوع جديدة لا تنتسى ملؤها المرح، الدفء والضحك!

استمتعوا بالمرافق الخارجية والإطار الطبيعي الخلاب فيما يطلق أطفالكم العنان لطاقاتهم مع العديد من الألعاب المسليّة لجميع الأعمار!

لقد حلّ الربيع، فلنحتفل به معاً!

لعبة لايزر تاغ /

لايزر تاغ هي مزيج مثير ومسلي من لعبة الوسم باللايزر ولعبة الغميمة التي أضفنا إليها بعض التفاصيل المستوحاة من فيلم "ستار ستريك" الشهير. يتنافس اللاعبون ضمن فِرَقٍ لإيجاد ووسم خصومهم باللايزر. مع القليل من الإستراتيجية، بعض الدهاء والحيل، (وردود الفعل السريعة طبعاً)، سيفوز فريقك! هذه اللعبة مسلية جداً للأطفال وهي توفّر طريقة رائعة للمرح والترويح عن النفس!


فرق موسيقية تقليدية /

رقصات فولكلورية وتقليدية ستضيف أجواءً رائعة إلى أمسيتكم! نحن بإنتظاركم!


تيلي ماتش /

لا نهاية للمنافسة والمرح خلال عطلة نهاية الأسبوع في البيلسان مع ألعاب تيلي ماتش المسليّة!


جيروسكوب /

يأخذكم الجيروسكوب العملاق في رحلة غير مسبوقة! قفوا في الوسط حيث تحيط بكم 3 دوائر عملاقة من الحديد التي تدور على بعضها بشكلٍ متداخل. ستدورون وتدورون وتنقلبوا رأساً على عقب من دون أن يسبّب لكم ذلك الدوخة أو الإنزعاج! هذه اللعبة حماسية للمشاهدين ورائعة ومثيرة لكلّ من يختبرها إذ تمنحكم أحاسيساً فريدة وتوفّر لكم الكثير من المرح!


الرماية /

الرماية هي لعبة التصويب بالقوس والرمح نحو هدفٍ معيّن وهي تعتبر رياضة ولعبة مسليّة أيضاً. رائعة للأطفال والأهل على حدٍّ سواء!


برامج ترفيهية /

استمتعوا بمجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية المسليّة معنا! مهرجّون، بهلوانيّون، مشاة على العصا الطويلة، وفرقة موسيقية تقليدية!


النشاطات /

في عطلة نهاية الأسبوع هذه، النشاطات مسليّة وحماسية فلا تفوّتوها! لدينا برنامج مليء بالنشاطات الترفيهية والألعاب لكم ولكلّ العائلة:

ألعاب القفز المطاطية:
لعبة "ميلت داون"، "فوزبال"، المتاهة، لعبة "دارتس" العملاقة اللاصقة، لعبة "كريس كروس"، لعبة فقاقيع كرة القدم "بابل سوكر"، لعبة "غلادياترز"، مصارعة السومو وقصور القفز! ألعاب المهرجانات العامة:
ركوب الخيل والجمل، المهرجّون، البهلوانيون، مشاة العصا الطويلة، الفرق الموسيقية التقليدية